منوعات حول العالم منوعات حول العالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 5 ألعاب اونلاين مجانية للكمبيرتر 2020 وتتناسب مع الاجهزة الضعيفة وبجرافيك عالي الجودة

افضل 5 ألعاب اونلاين مجانية للكمبيرتر 2020 وتتناسب مع الاجهزة الضعيفة وبجرافيك عالي الجودة.


افضل 25 لعبة للكمبيرتر 2020 وتتناسب مع الاجهزة الضعيفة وبجرافيك عالي الجودة

الألعاب الاونلاين هي العاب مذهلة ، لأنه يمكنك لعب اللعبة بالكامل على جهاز كمبيوتر شخصي جديد تمامًا للألعاب أو حتى جهاز كمبيوتر قديم. بهذه الطريقة ، وجدت المكان الصحيح عندما تبحث دائمًا عن أفضل لعبة على شبكة الإنترنت للكمبيوتر الشخصي.


 في الواقع ، لقد أظهرنا لك قائمة بأفضل ألعاب الإنترنت التي يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر على الفور ،وهي العاب مجانية ، لذلك سواء كنت ترغب في إنفاق بعض المال على الألعاب أم لا ، فلا بأس في الواقع ، بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل 25 لعبة على الإنترنت للكمبيوتر الشخصي يمكنك لعبها في عام 2020.

أفضل العاب اونلاين للكمبيوتر عام 2020


1-لعبة PUPG

هي لعبة المعركة الملكية الأكبر والأكثر شيوعًا في العالم. يوجد بها العديد من ساحات المعارك المختلفة والمتنوعة ، واللعبة معروفة باسم ببجي ، ونالت شهرة واسعة في الوطن العربي ، وهي تتميز من بين العاب الكمبيوتر الاخري بواقعياتها والجرافيك العالي لها ، كما انها لعبة ممتعة جداً.


تحميل ببجي للكمبيوتر 2020


تركز هذه اللعبة تمامًا على التفاعل الدائم. أنت مهجور في جزيرة ضخمة ، حيث يجب أن تبدأ في البحث عن الاسلحة والزخيرة ي تبقي علي قيد الحياة . وهذا يشمل الملابس والأغطية والأسلحة وما إلى ذلك. يمكنك تنظيم تحالفات في الجزيرة ، ولكن كن حذرًا من أن أي شخص يمكن أن يقتلك وينهب ممتلكاتك. لذلك ، تجنب النهب وابدأ في قتل الأشخاص الذين تربطك بهم علاقة سيئة.

للتحميل: اضغط هنا


2- لعبة Fortnite


هي لعبة أخرى على الانترنت يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهي لعبة اجتماعية ضخمة ومتينة تجمع وتحتاج إلى اللعب مع الآخرين في واقع مفتوح ضخم ، ويلتقي الجميع ببعضهم البعض في حرب عجيبة وفي ارض غريبة ، ،فهي لعبة ممتعة جداً لك ،هي بلا شك أفضل لعبة اذا كنت تحب الشخصيات والاسلحة غريبة الشكل.

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر

 فهذه اللعبة تعتبر مزيجاً بين واقع ماينكرافت وببجي ، فإذا اردت لعبة حروب وفي نفس الوقت تستمتع بها فهذه هلي اللعبة الصحيحة.


للتحميل اضغط هنا


3- لعبة DoTA 2


احد الالعاب اللمشهورة والتي يلعبها الكثير من الناس علي الانترنت، وهي استمرار لنظام DOTA ، وهي لعبة بعيدة المدي وحاسمة ، وفيها نظام تعليمات للمبتدئين لتسهيلها وتعليمهم اياها.

تحميل لعبة دوتا للكمبيوتر

ويتم لعبها من خلال فريق مكون من 5 لاعبين ويواجه فريق اخر ، والهدف هو تدمير العدو،  ويجب عليك بمساعدة فريقك عمل استراتيجيات للايقاع والتغلب علي الفريق الاخر.

للتحميل اضغط هنا 


4- لعبة Overwatch



بالمقارنة مع الدفعة الأولى من ألعاب الرماية الشخصية في السنوات القليلة الماضية ، فهي استثنائية. جذبت لعبة  "المراقبة" بتفاعلها الممتاز ورسومها الممتازة انتباه العديد من اللاعبين حول العالم. يرافق كل شخصية في اللعبة قصة خلفية مذهلة وعميقة ، تكشف لك ماهية كل شخصية.

تحميل  لعبة Overwatch



وتتميز ايضاً بتنوع الاسلحة والشخصيات بها ، ويتكون فيها الفريق من 5 لاعبين ضد فريق اخر ويحاولون القضاء علي بعضهم البعض، بالتأكيد هذه اللعبة تستحق التجربة.

للتحميل اضغط هنا



5- لعبة Destiny 2


تعتبر هذه اللعبة من افضل الالعاب الموجودة ، وذلك بسبب قصتها الاسطورية والمليئة بالخيال العلمي المذهل ، ويمكنك اللعب فيها بفرق مع اصدقائك.

تحميل لعبة Destiny 2

ويأتيك الاعداء من خارج المجرة وتحاول ردعهم ، فهي لعبة تصويب من الدرجة الاولي ، وممتعة جداً ، وستستمتع بها.

للتحميل اضغط هنا  



وللتعرف علي مزيد من الالعاب اضغط هنا




كلمات مفتاحية : العاب اونلاين ، تحميل العاب للكمبيوتر ، العاب اونلاين للجهزة الضعيفة ، تحميل لعبة ببجي ، تحميل فورتنايت ، تحميل اوفر واتش ، تحميل دوتا ، تحميل العاب اونلاين ، افضل العاب اونلاين للاجهزة الضعيفة ، العاب اونلاين 2020 ، تحميل لعبة ديستني، العاب مع رام 2جيجا.

عن الكاتب

mohamed bash

التعليقات


اتصل بنا

اذا كان لك اي استفسار تواصل معنا كما يمكنك الاشتراك في المدونة بالضغط علي الايقونة علي اليسار

جميع الحقوق محفوظة

منوعات حول العالم